اللهم انصرهم وثبت اقدامهم ويسددرميهم يارب العالمين
اللهم انصر المقاومه وانصر اهلنا في فلسطين اللهم امين مبروك النصر
الله ينصركم ويثبت أقدامهم ويسدد رميهم ويحفظكم يارب العالمين
.May Allah SWT protect you guys always...keep fight for our religion in the name of Islam...please stay healthy and safe...I'll keep supporting you guys and spread the truth about Palestine. Be safe
السلام عليكم الله ينصر غزة عزة العرب وينصر القسام الذي سوف يقسم ضهر العدو وان شاء الله تكون هذي الحرب نهاية العدو الصهيوني ونهاية العملاء والقوادمن الاعراب ا ممكن رابط تلقرام
إذ زاد عندي ولد اسميه عياش
اللهم يارب بدر انصر اهلنا في فلسطين وسدد رمي المجاهدين في غزة العزة
الله اكبر و لله الحمد تحية لرجال المقاومة الابطال اسئل الله لكم النصر و الثبات . اخوكم من ليبيا
انتم حماة القدس وانتم جنوده اليوم هاذا الف مغزاء ومقصد انتم ظهر وصدر القدس وللخصم بركان مستعر حفظكم الله و رعاكم وسدد رميكم.
الله يحميكم و يسدد خطاكم و يثبتكم وينصركم يا فخر الأمة احنا معاكم قلبا و قالبا
May Allah ease your work and Hamas should always win, we pray for you. Long live masjid al aqsa, long live Hamas & Palestine.
الله ينصركم و سددا الله رميكم
ورب الكعبة رجال بواسل وحوش. الله ينصركم يا احرار. تحياتنا البواسل من القلب للقلب. نقبل ارجلكم ورؤوسكم. لقائنا في القدس الحرة المحررة
ربي معكم يامجاهدينا
سدد الله رميكم . إنه لحهاد نصراو استشهاد
ليس لدي اي تعلق نحن معكم في كل وقت و الله ينصركم و يكون في عونكم و الله يعطيكم القوة . كم أتمنى ان أن أكون في صفوف جيش المقاومة
الله ينصركم وتحررو بلدنا الغالي
نسمع رشقات الصواريخ نرفع الرؤوس عاليا عزا وكرامة اللهم حرر مسرانا االهم هذه الحرب المباركة تقبل الشهداء وشاف الجرحى وكن عونا ونصيرا لأهلنا المكولمين في غزة العزة . اللهم صفقة مشرفة لتحرير الأسرى
السلام عليكم. بارك الله فيكم جنود الله جوار بيت المقدس واكناف بيت المقدس. وبارك الله في الخط المقاوم الممتد في مختلف الساحات في فلسطين وايران النصيرة ولبنان وسوريا واليمن والعراق...
نفتخر بكم سدد الله رميكم
الله ينصرنا ياجيشنا العطيم الرهان بعد الله عليكم القدس خط أحمر
ربي يوفقكم أنتم فخر
ربي يوفقكم أنتم فخر
عن جاد أنكم شباب
نسال الله ان يحفظكم ويسدد رميكم ويكف شر عدوكم ويصرفه عنكم بقوته وعزته وقدرته سبحانه
ربنا ينصركم اخوانى فى الله هنيئا لكم ما انتم فيه ونصر الله قريب ثبتكم الله وسدد رميكم .ادعو الله لنا بالثباب والهدايه ولذرياتنا
يا جماعة أنتم بشر مثلنا؟ قوة وعزيمة وإبداع رغم الحصار... أشهد أنك أشعرتونا بهيبة أمتنا أمام باقي الأمم ... وأنا وأصدقائي نعمل ليل نهار لتعريف الغرب بكم وبنضالكم الرائع. كلنا معكم أقسم بالله
حفظكم الله وسدد رميكم والله أجمل عيدية لنا صاروخ عياش قلوبنا ودعاءنا معكم دائما وفقكم الله
الله معكم يا اهل غزه
أعانكم الله ووفقكم وسدد على درب الجهاد رميكم وتقبل الله اعمالكم
"﴿وَأَنَّا كُنَّا نَقۡعُدُ مِنۡهَا مَقَـٰعِدَ لِلسَّمۡعِۖ فَمَن یَسۡتَمِعِ ٱلۡـَٔانَ یَجِدۡ لَهُۥ شِهَابࣰا رَّصَدࣰا﴾ ".. اللهم اجعلها شهابا ثاقبا على شياطين الإنس من الصهاينة.. بارك الله في سواعدكم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي في جيش كتائب القسام اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان سدد رميكم ويجعل ضرباتكم نار وشرار على اليهود واتمنه تراسلوني على حسابي اريد انفر للجهاد معكم
الله معكم وناصركم وهو نعم المولي ونعم النصير دكوا حصونهم ان تكونوا تألمون فانهم يألمون كماتألمون
ثبّة الله رميكم يا ابطال
اللهم انصر أهل فلسطين وغزة
لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله اللهم انصرنا على الاعداء اليهود وثبت اقدام المجاهدين وكن معهم
حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن حرمنا من الجهاد فى سبيله توكلوا على الله
سدد الله رميكم وجعلكم شرفاً للأمة العربية التي فقدت شرفها بسكوتها، في مقامكم وحضرتكم لا تنفع كلمات التشجيع لانكم أثبتتم للعالم أنكم أرجل الخلق، يدنا قصيرة لكن دعاءنا معكم وفقكم الله
يزم الله معكوا والله بترفعوا الراس وبترجعوا للواحد ثقته بكلشي بالحياه وانو رب العالمين معكوا ومع الحق والله ينصركوا يا رب ويسدد رميكوا ونيالكوا.
قلوبنا معكم اروحنا معكم نفديكم بكل شيء يا جند الله اخوانكم من الحشد الشعبي معكم لاخر نفس الهم يسدد رميتكم و سنكون على موعد من النصر ان شاء الله من العراق الابي من ابن الحشد المجاهد شكراً لكم
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
حفظكم الله يا جنود الله ، أنتم فخر الأمة الإسلامية ، نحبكم من المغرب
وما يعلم جنود ربك الا هو
نصركم الله وأيدكم الله وحفظ الله القيادة
حفظكم الله ورعاكم وسدد رميكم
اللهم سدد رميهم
كل العمر وأنتم رحاب ملائكة الرحمن وفي الله حفظ الله ورعايته نسأل الله أن يرفع رايتكم ويسدد ضرباتكم ويثبت أقدامكم وقلوبكم وأن يحفظكم بعينه التي لا تنام. كل الكلام قليل في حقكم
لا أعلم ماذا أقول ... فو الله لقد عجزت كل كلمات اللغة العربية عن وصفكم ووصف هذا الانجاز ... بارك الله هذه الجهود ومن ارض الاردن أقول لكم . وصلت عيديتكم.
سدد الله خطاكم و نصركم على اعدائه و اعدائنا اليهود الغاصبين
ولله العظيم فرحتونا كثير لله ينصركم بعد هذه الطائرة تأكدنا انا حماس وكتائبنا المزفرة يمكنها ردع الاحتلال
اللهم صلي على سيدنا محمد
احب كتاٸب الشهيد عز الدين القسام وأتمنى لكم كل النصر والله يبارك فيكم دائما
نحبكم في الله. و نحن معكم بقلوبنا و أدعيتنا و نتمنى لو كنا معكم واقيا . نسأل الله أن ينصركم و يسدد رميكم
الله اكبر عليكم القسام ما زال يرعبهم قلبي معكم يا انصار الله ان شاء الله النصر قريبا☝
الله ينصركم ويثبت اقدامكم . ويتقبل طاعاتكم اثلجتم صدورنا . نسأل المولى عز وجل بان يثلج قلوبنا بتحرير الاقصى
اللهم انصر اخواننا المجاهدين أينما كانو ، حسبنا الله ونعم الوكيل على عملاء الصهاينة والصلبيين
الله يحماك يا حماس حماس وبس الله يقويقك تحياتي لكِ
الله اكبر والعزة لله سدد الله خطاكم وربي شئ يسر العين ويبهج القلب بيضتو وجههنا بيض الله وجوهكم
نحب فلسطييييين
بارك الله بكم ونصركم
إن ينصركم الله فلا غالب لكم .. نحن معكم ، ونسأل الله أن تفتح الحدود ، وسنذود عنكم بأرواحنا على أَكُفِّنا
قلوبنا معكم وان تباعدت الأوطان ،لا نكل ولا نمل من الدعاء لكم ،وفقكم الله وثبت اقدامكم وهزم عدوكم وسدد سهامكم وملأ قلوب اعدائكم الصهاينة خوفا ورعبا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون
تسلم ايدكم رفعتو راسنا ،، اتمنى انو ما تصدقو الحوثيين انا طالب فلسطيني باليمن ،، والله انهم المنافقين ،، وفقكم الله اولا واخيرا
بارك الله فيكم ويذدكم ثبات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. "وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى"سدد الله رميكم وثبتكم ونصركم على من عاداكم من الانس والجن من الصهاينة والمنافقين.
ربنا يبارك فيك يا من تدافعون عن كرامتنا وشرفنا
اضرب نحن معكم
وفقكم الله وسدد خطاكم معاكم بالقلب والدعاء واتمني أن اكون في غزه
اللهم سدد..اللهم ثبت
نصركم الله وسدد خطاكم وثبت أقدامكم
الله اكبر ولله الحمد نصر من الله قريب . إننا معكم قلبا وسندمكم يوم استطعنا عليه السلام وحدكم كل الجزائريين معكم
اللهم سدد رميكم... اللهم انصركم.....
الله أكبر الله ينصرك
الله ينصركم على العدو يارب و سدد رميكم. نصر من الله و فتح قريب
لله دركم ياقسام أي قوة لديكم لا أدري كم رأيت رجال مثلكم لم أرى ولك الله حيي البطن يلي حملكم
الله أكبر والعزة والنصر لأهلنا في غزة والقدس وفلسطين
سدد الله خطاكم
معكم قلبا وقالبا
الله ينصركم يارب على العدو
ينصركم ربنا يا عزتنا و يرحم شهداءنا و يشفي جرحانا و يربط على قلوب أهالينا ♥️
استمروا ❤️✌
أضف مشاركة عبر الموقع