صباحكم معطر بعبق الأقصى والمقاومة

رأفت مرة
2017-07-27

ما أجمل أن تستيقظ فجرا وأنت تسمع تكبيرات المرابطين حول المسجد الأقصى وأنت تشاهد شاحنات الاحتلال تجر حواجز الإهانة والتفتيش والإذلال ما أجمل أن ترى النصر في عيون المسلمين والمسيحيين…

ما أجمل أن تستيقظ فجرا وأنت تسمع تكبيرات المرابطين حول المسجد الأقصى.
وأنت تشاهد شاحنات الاحتلال تجر حواجز الإهانة والتفتيش والإذلال.
ما أجمل أن ترى النصر في عيون المسلمين والمسيحيين من أبناء القدس الذين وقفوا صفا واحدا ضد الاحتلال.
ما أجمل أن تشاهد البسمة على شفاه شبان قاتلوا طوال أسبوعين بصدورهم للدفاع عن رمز الحضارة والهوية.
ما أجمل أن ترى شباب فلسطين يحتفلون بالنصر، يهتفون للحرية، يغنون للكرامة، يصفقون للبطولة، يتمتعون وهم يشاهدون الانكسار على وجوه جنود الاحتلال وأجهزته الأمنية.
ما أجمل أن تشاهد الفرح على وجوه المرابطات اللواتي دافعن عن المسجد الأقصى دفاع المؤمنات المخلصات، وضربن المثل الأعلى في الصمود والتحدي والبطولة.
صباحكم معطر بعبق الأقصى ومسك الشهداء ومجد المقاومة.
لم تنته الحكاية؛ فلا زالت هناك إجراءات صهيونية وكاميرات يجب إزالتها بالكامل.
المعركة لن تنتهي إلا بتحرير القدس والمسجد الأقصى المبارك.
التحية لأبطال القدس.

* هذا المقال يعبر عن رأي صاحبه ولا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2026