العصف المأكول أنهت ما يسمى أقوى الجيوش

إيمان سيلاوي
2014-07-19

استنزف الاحتلال من جهده ملايين الدولارت منذ اختفاء المستوطنين الثلاثة في الخليل وحتى هذه اللحظة من هجومه السافر على قطاع غزة ليلا نهارا مستخدما كل وسائل الاتصال من عملاء وأقمار…

استنزف الاحتلال من جهده ملايين الدولارت منذ اختفاء المستوطنين الثلاثة في الخليل وحتى هذه اللحظة من هجومه السافر على قطاع غزة ليلاً نهاراً مستخدماً كل وسائل الاتصال من عملاء وأقمار صناعية لديه فاقت العشرة أقمار تجسس.

ولم يجد الاحتلال طريقاً جديدة تشبع رغباته سوى امتصاص دماء الأبرياء من مختلف الأعمار وبطرق جماعية تذكرنا بمجازر الاحتلال الإيطالي الفاشي لليبيا، والنازي الهتلري، وكأنّهم يبحثون عن إبرةٍ في كومة قش.

ومن الواضح أنها استطاعت إدراك مدى القدرات الهائلة من جيش المقاومة سواء كان ذلك براً أو بحراً وصرّحت به في مختلف وسائل إعلامها حيث أدركوا ذلك بدرجة أكبر مما توقعوا وتكهّنوا.

كما علموا مدى الكفاءات الذكية التي تستخدم أجهزتها في إصابة الهدف بدرجة عالية الدقة من قبل المقاومة، لذا ستوشك قريباً على التنازل والتخفي والركود قليلاً كي تستطيع أن تتنفس بعد أن غرقت في وحل المجاهدين حتى اخنتقت واستنجدت بالولايات المتحدة بسرعة البرق.

 

* هذا المقال يعبر عن رأي صاحبه ولا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2026