الجمعة, 18 سبتمبر, 2020

استشهاد طبيب بقنبلة أطلقها الاحتلال صوبه بجنين

القسام - الضفة المحتلة:
استشهد طبيب أسنان من جنين شمال الضفة الغربية ظهر الجمعة عقب إصابته بقنبلة صوتية أطلقها جنود الاحتلال على مقربة منه خلال عودته من عمله في بلدة برطعة الشرقية جنوب جنين.
وقالت مصادر محلية: إن الدكتور نضال أكرم جبارين (54 عاما) كان عائدا كما المعتاد من عيادة الأسنان الخاصة به في بلدة برطعة، وأثناء مروره على حاجز الاحتلال على معبر برطعة المقام على الجدار الزائل دخل من بوابة التفتيش الأولى.
وأضافت أنه وخلال مروره بين المسارب للبوابة الثانية ألقى الجنود قنابل صوتية على مقربة منه ما أدى لتوقف القلب لديه وإصابته بسكتة قلبية مفاجئة أدت لاستشهاده على الفور.
وأشارت إلى أن الطبيب جبارين توفي قبل وصوله لمستشفى جنين الحكومي، في حين لم يكن يشكل أي خطر على قوات الاحتلال سيما وأنه مر بعملية التفتيش الأولى وكان داخل المعبر.
يذكر أن معبر برطعة يفصل بلدة برطعة الشرقية عن محافظة جنين ويمر منه آلاف المواطنين يوميا.
من جهتها، نعت حركة المقاومة الإسلامية حماس جبارين وتقدمت بالتعزية من عائلة الشهيد وأهالي محافظة جنين، التي ستظل دوما عنوانا للثبات في وجه مخطط الاحتلال.
وقالت الحركة في تصريح إن "رسالة الشهادة في يوم الغضب الفلسطيني ضد مخططات الاحتلال في الضم والتوسع وضد التطبيع، تدعو المهرولين نحو التطبيع ليعودوا لرشدهم، وليتوقفوا وينظروا لعدوان الاحتلال وإجرامه بحق شعبنا".
وأكدت أن "شعبنا سيبقى قابضا على الجمر، متمسكا بحقه في أرضه ووطنه، ولن يردعه جبروت الاحتلال ولا خيانة الخائنين، عن السير في طريق المقاومة حتى النصر والتمكين بإذنه تعالى".

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الأحد, 25 أكتوبر, 2020
السبت, 24 أكتوبر, 2020
الجمعة, 23 أكتوبر, 2020
الخميس, 22 أكتوبر, 2020
الأربعاء, 21 أكتوبر, 2020
الثلاثاء, 20 أكتوبر, 2020
الاثنين, 19 أكتوبر, 2020
الأحد, 18 أكتوبر, 2020
السبت, 17 أكتوبر, 2020
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2020