الاثنين, 23 سبتمبر, 2019

العدو يعتقل 51 مواطناً خلال مداهمات بالضفة والقدس

القسام - الضفة المحتلة :
اعتقل جيش العدو الصهيوني فجر اليوم الإثنين51 مواطناً من الضفة والقدس المحتلة، تركزت في بلدتي العيسوية وسلون بالقدس المحتلة، إضافة إلى مناطق في رام الله وبيت لحم وقلقيلية وسلفيت والخليل وجنين في الضفة المحتلة.
وأفاد مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال اعتقلت والدة الأسير الطالب في جامعة بيرزيت يزن مغامس، والطالب باسل فليان.
وفي مخيم الدهيشة ببيت لحم اعتقل جيش الاحتلال جمال العيسة، وبلال عمر الصيفي، ومن بلدة قراوة بني حسان قضاء سلفيت اعتقل عبد الرحمن ريان، وحازم زاهر عاصي.
وفي ذات السياق اعتقل الاحتلال من بلدة عزون شرق قلقيلية عدي حسين وحمزة حسين، ومن بلدة حبله جنوب قلقيلية اعتقل المربي علي الجدع، إضافة إلى يوسف محرم من مدينة طولكرم، والمحرر وسام ربيع من بيت عنان شمال غرب القدس، ومن بلدة أبو ديس شرق اعتقل الاحتلال المواطن إسماعيل حلبية.
وفي مخيم جنين اندلعت مواجهات واشتباكات مسلحة بين نشطاء وقوات الاحتلال اعتقل عقبها الشبان تامر نشرتي، وثائر السويطي، وطارق أبو طبيخ، وعقاب السويطي، ومحمد النصار، بينما اعتقل الشاب نزار سدر من الخليل، ومن مدينة رام الله اعتقل كلا من اعتراف الريماوي ونصار جرادات.
وفي قرية أماتين شرق قلقيلية اقتحم جيش الاحتلال منزل المحرر بكر الطويل ، كما تم استدعاء والد ووالدة الأسيرة ميس أبو غوش من مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، وتم استدعاء الأسير المحرر مؤمن الهور من صوريف شمال الخليل للتحقيق.
وفي بلدة العيساوية شرق القدس المحتلة شن العدو حملة اعتقالات واسعة طالت عددا من الشبان والمواطنين.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الأربعاء, 20 نوفمبر, 2019
الثلاثاء, 19 نوفمبر, 2019
الاثنين, 18 نوفمبر, 2019
الأحد, 17 نوفمبر, 2019
السبت, 16 نوفمبر, 2019
الجمعة, 15 نوفمبر, 2019
الخميس, 14 نوفمبر, 2019
الأربعاء, 13 نوفمبر, 2019
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019