القائد سلامة: العدو الصهيوني لا يفهم سوى لغة القوة     الحية: سنسعى بكل الوسائل لتحرير أسرانا     أسير محرر : دعم الأسرى ضرورة شعبية     الاحتلال يعتقل مواطن جنوب نابلس     عملية الخليل تثبت فشل المنظومة الأمنية الصهيونية     الاحتلال يواصل إغلاق حرم الخليل     الاحتلال يفرج عن القيادي "اللحام" ببيت لحم     البرغوثي: نؤكد على استمرار نهج المقاومة المسلحة لتحرير الأسرى     الاحتلال يقتحم بيتا وحوارة عقب انقلاب سيارة مغتصب     مرابطون يعتكفون بالأقصى الليلة تحسباً لإقتحامه    

 

 

الصفحة الرئيسية - الأخبار

كل عامٍ وأنتم من الله أقرب .. وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

2012-08-19

القسام ـ خاص :

رحل شهر الخيرات والبركات... شهر الفتوحات والانتصارات... شهر الرحمات والمغفرة... شهر المحبة والوحدة والإخاء، رحل شهر رمضان سريعاً، وقد غمرنا بفيضٍ من رحماته، وجمال أيامه ولياليه، حاملاً إلى الله تعالى أعمال عباده الصالحين ممن سجدت جباههم ذليلةً خاضعة خاشعةً لله سبحانه وتعالى.

يحلّ علينا اليوم عيد الفطر السعيد وأنتم تسطرون أروع ملامح الصمود والتحدي، مرابطين على أرض الإسراء والمعراج وسط حصار صهيو أمريكي ظالم، وتحريض أعمى لتدمير مقومات حياتكم، يقف صمودكم قلعةً شامخةً في وجه الظلم والظالمين، رافضين الذلة والخنوع, ذلك بأنكم شعب يستحق من الله ما وعده به من النصر والتمكين والفوز في الدنيا والآخرة, فأنتم أبناء هذه الأرض الطاهرة المباركة التي ما عرفت يوماً الاستكانة للظلم ولا قبلت الدنس الصهيوني الآثم, فهي أرض المقدسات والرسالات, ويأبى الله إلا أن ينصر فيها الطائفة المؤمنة ويقتلع من ثراها الكفر والطغيان والمتآمرين. لنؤكد أن هذا الحصار الظالم لن يدوم، وسيسقط أمام صمودكم وثباتكم وتضحياتكم الجسام كما أسقطتم من قبله الكثير من محاولات التركيع والإذلال.

شعبنا الفلسطيني الصابر المرابط... أهالي الشهداء الكرام... جرحانا الأبطال... أسرانا البواسل... إننا كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" وأمام تضحياتكم العظيمة، وبمناسبة عيد الفطر السعيد نتقدم إلى شعبنا الفلسطيني المرابط والأمة العربية والإسلامية بتهنئة إيمانية ملؤها المحبة والإخاء، سائلين المولى عز وجل أن يتقبل الطاعات، وأن يعيده علينا وقد تحققت غاياتنا في تحرير أراضينا من دنس بني صهيون وفي رفع راية الإسلام والتوحيد في كل ارض فلسطين .

كما ونتقدم من ذوي الشهداء الكرام وجرحانا الأبطال، تاج رؤوسنا ونبراس قلوبنا بالتهنئة، ونؤكد أن دماء أبنائهم ستبقى البوصلة التي تحدد طريقنا، ولن نحيد عنها مهما بذلنا في سبيلها من أرواح ودماء وتضحيات.

و نهنئ أسرانا البواسل، وأسرى العرب الأبطال، على اختلاف أطيافهم انتماءاتهم وتوجهاتهم، سائلين المولى عز وجل أن يقر بهم عيون آبائهم وأمهاتهم وزوجاتهم وأبنائهم قريباً، إنه على كل شيء قدير، مؤكدين عزمنا كسر قيدهم وتحريرهم من سطوة الجلاد.

والى مقاومتنا رمز عزتنا وكرامتنا وجزء من عقيدتنا التي اتخذناها منهاجاً لنا، وستبقى سبيلنا التي من أجلها قدمنا خيرة قادتنا وأبنائنا، وعليه نتوجه بالتهنئة إلى كافة المجاهدين في كتائب الشهيد عز الدين القسام، وأبناء المقاومة في الفصائل الفلسطينية كافة.

كما وندعو إلى التكافل والتوادد والتراحم فيما بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد، وزيارة أهالي الشهداء والجرحى والأسرى... ورسم البسمة على شفاه الأطفال الأيتام وزوجات الشهداء، ومد يد العون للفقراء والمساكين، وإشاعة أجواء من الإخوة والتسامح فيما بيننا، وأن يكون العيد يوماً لإزالة البغضاء والشحناء من النفوس، وزرع المودة والتراحم، وإعادة الوحدة واللحمة لصفنا الوطني.

طباعة ارسال    

 
   التعليقات ::   
محمد- المغرب
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية الى جميع ابطال المقاومة الاسلامية حماس في فلسطين الشقيق كل عام وانتم بصحة وعافية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد تقبل الله خواتيم اعمالكم وجعلكم من اتقياء الامة العربية والاسلامية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ام الزبير- السودان- تقبل الله منا ومنكم
كل عام وانتم الى الله اقرب تقبل الله منا ومنكم.. كل عام ونحن الى القدس اقرب كل عام وانتم من نصر الى نصر ومن فتح الى فتح .. ربنا يثبت اقدامكم ويسدد رميتكم ويربط على قلوبكم

يقين(حيوا ابطال القسام)الكتائب- نابلس القسام
كل عام وانتم بألف خير وعيدكم مبارك ان شاء الله العيد القادم بتكون الضفه بايدي القسام ...كل عام وانتم من النصر اقرب

ام الزبير _ السودان- تقبل الله منا ومنكم
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال.. وكل عام وانتم بالف الف الف خير.. ربنا يثبتكم وينصركم ويسدد رميتكم يا كريم

فدا(أملي أن يرضى الله عني)الاسلام- نابلس القسام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بألف خير وتقبل الله طاعتكم وجهادكم وتحية لكم ياأبطال فلسطين ورجال الاسلام العظيم يا أبناء كتائب الشهيدعز الدين القسام يا أحبابنا وتاج عزنا طبتم وطاب ممشاكم ودام جهادكم ودمتم تيجان رؤوسنا..حفظكم الله وسدد خطاكم

 
تعليقك على الموضوع
 
 

 
 

أبو عبيدة: وحدة التصنيع الرجال المجهولون الذين يحبكون خيوط النصر

 

زوجة القيادي حامد: الأسرى ينتزعون حقوقهم من بين أنياب المحتل

 

الأسرى سيخوضون معركة النصرة والوفاء لإنهاء عزل حامد

 

المصري : واثقون بقدرات المقاومة والقسام على تحرير الأسرى

 

المصري:الطريق الأنجع لحرية الأسرى عبر فوهه البندقية

 

القائد سلامة: العدو الصهيوني لا يفهم سوى لغة القوة

 

الحية: سنسعى بكل الوسائل لتحرير أسرانا

 

أسير محرر : دعم الأسرى ضرورة شعبية

 
 
صفقة وفاء الأحرار
  انجاز وطني كبير
  تزيد من الاهتمام بقضية الأسرى
  لا أعلم
 

     

 

 
 

 

 

 

 
جميع الحقوق محفوظة لدى المكتب الإعلامي لكتائب القسام 2014